المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء: ورشة عمل طبية لاستعراض أحدث تطورات مناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية

وكالة الصحافة اليمنية/ خاص: تحت شعار ” معا من أجل الحداثة و البساطة في مناظير الجهاز الهضمي العلاجية و بدون مضاعفات ” تنظم الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، بصنعاء، ورشة العمل الثالثة بدءا من الإثنين المقبل. وفي تصريح ل”وكالة الصحافة اليمنية” أوضح الدكتور منصور العمراني الأمين العام للجمعية ورئيس اللجنة […]

وكالة الصحافة اليمنية/ خاص:

تحت شعار ” معا من أجل الحداثة و البساطة في مناظير الجهاز الهضمي العلاجية و بدون مضاعفات ” تنظم الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية، بصنعاء، ورشة العمل الثالثة بدءا من الإثنين المقبل.

وفي تصريح ل”وكالة الصحافة اليمنية” أوضح الدكتور منصور العمراني الأمين العام للجمعية ورئيس اللجنة التحضيرية “أن الورشة تأتي امتداداً لمسيرة التطوير ومتابعة الجديد في مجال الجهاز الهضمي و الكبد، مستهدفة تدريب الأطباء و إطلاعهم على ما هو جديد من تطورات في المناظير العلاجية، ومساعدة المرضى المحتاجين للعمليات الدقيقة بالمناظير، وبحضور كوكبة من الأساتذة و الاستشاريين و الأطباء.

وقال “العمراني” أن ذلك سيتم من خلال نقاش مباشر بين غرفة عمليات المناظير و الأطباء الحاضرين في قاعة العرض خلال الفترة من 7_8 مايو الجاري.

ونوه الدكتور العمراني إلى أنه “سيكون خلال الورشة نقاشا مفتوحا عبر الإنترنت بين الأطباء في اليمن و الخبراء في الخارج للأخذ برأيهم و الاستفادة من خبراتهم”.

“وتعتبر الورشة خطوة رائعة و عملية مهمة لتكريس مبدأ التدريب و تبادل المعلومات و الخبرات التي دأبت الجمعية البحثية اليمنية لأمراض الكبد و مناظير الجهاز الهضمي و القنوات المرارية لترسيخها و العمل على جعلها سلوكا عاما بين أطباء الجمهورية اليمنية” حسب تصريح الدكتور العمراني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com