المصدر الأول لاخبار اليمن

مأرب .. عناصر القاعدة وداعش التابعة للتحالف تعدم أسرى من قوات صنعاء وتمثل بجثثهم

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر قبلية، الإثنين، عن تنفيذ مليشيا القاعدة وداعش الموالية للتحالف بمحافظة مأرب إعدامات بحق أسرى قوات صنعاء في مديرية العبدية تزامناً مع تصاعد الإنهيارات العسكرية لقوات التحالف.

وأفادت المصادر أن عناصر القاعدة وداعش التي تقاتل في صفوف قوى التحالف في معركة مأرب أقدمت على ذبح وتقطيع عدد من أسرى مقاتلي قوات صنعاء في مديرية العبدية جونب مأرب.

 

وأكد الشيخ القبلي ناصر الوهبي ، أنه تم تسليم جثث لعدد من أسرى قوات صنعاء في عملية تبادل كان ظاهر عليها الذبح والتمثيل بجثثهم ، لافتاً إلى أن هذه الاعمال الاجرامية الارهابية من اعمال القاعدة وداعش.

وقال : ” شفت احد الجثث والله انها جريمة شنيعة توجع القلب .. قطع الراس والارجل واليدين” ، مستنكراً أن تكون هذه الأعمال من أعمال قبائل بني عبد ، وتساءل قائلاً :ما هو موقفهم من هذه الأعمال” .

وتابع قائلاً: ً ” ونحن نعرف أن قيادات الإصلاح بالعبدية استقدمت قبل فترة عناصر ارهابية وعدد من الشباب المغرر بهم تم تدريبهم في معسكرات داعش والقاعدة ” متوعداً بأن هذه الاعمال لن تمر مرور الكرام.

 

جدير بالذكر أن هذه الجرائم تأتي في ظل تحقيق قوات صنعاء تقدماً واسعاً في معظم جبهات محيط مدينة مأرب، وسط توقعات بسقوطها خلال الأيام القليلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com