المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تباغت قوات التحالف في الساحل الغربي وقوات طارق عفاش تستغيث

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية // أعلنت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الأحد إطلاق صاروخ باليستي طراز “قاهر تو إم”، على تجمعات قوات التحالف ومسلحي قوات طارق عفاش وقوات ما تسمى بـ “المقاومة الجنوبية”، غرب موزع بالساحل الغربي في محافظة تعز. وأكد مسؤول عسكري أن الصاروخ اسفر عن خسائر كبيرة في صفوف قوات التحالف وعتادهم العسكري. […]

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

أعلنت القوة الصاروخية اليمنية اليوم الأحد إطلاق صاروخ باليستي طراز “قاهر تو إم”، على تجمعات قوات التحالف ومسلحي قوات طارق عفاش وقوات ما تسمى بـ “المقاومة الجنوبية”، غرب موزع بالساحل الغربي في محافظة تعز.

وأكد مسؤول عسكري أن الصاروخ اسفر عن خسائر كبيرة في صفوف قوات التحالف وعتادهم العسكري.

كما أكدت مصادر عسكرية ، مساء اليوم، أن الجيش شن عملية هجومية على مواقع قوات طارق عفاش الموالية للإمارات، جنوب الساحل الغربي، بالترامن مع تمشيط ناري كثيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

كما كشفت مصادر عسكرية تعرض أن القوات الموالية للإمارات بقيادة طارق عفاش لكمائن كبيرة وقصف صاروخي في مديرية موزع غربي محافظة تعز وذلك أثناء محاولة للزحف بإتجاه مفرق المخا.

واشارت إلى ان محاولة تقدم قوات طارق  أخفقت رغم عدادها وعتادها الكبير بمساندة من قبل القوات الإماراتية التي قوبلت باستعداد مسبق من قبل قوات صنعاء التي الحقت بهم خسائر فادحة واجبار من تبقى على الانسحاب التكتيكي.

واطلقت قوات طارق عفاش مناشدة على صفحة ما يسمى بـ “حراس الجمهورية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” من وصفتهم “الأحرار” بالتوجه إلى مستشفيات المخا وعدن للتبرع بالدم لجرحى محاولة الزحف على موزع غربي تعز، مؤكدة إن قوات عملية تحرير “الساحل الغربي” تعرضت لإصابات غادرة من قبل قوات صنعاء.

وكانت قوات الجيش اليمني، أعلنت عن مقتل قائد الكتيبة الثالثة في لواء “العمالقة”، ياسر أحمد صالح الداودي، وكذلك القيادي صلاح صالح محمد شوبه الداودي، خلال العمليات العسكرية التي دارت مساء أمس السبت، بالقرب من مفرق المخا.

حيث تدور مواجهات عسكرية عنيفة منذ أمس، بين القوات الموالية للاحتلال الإماراتي، بمشاركة قوات طارق صالح، وبين قوات الجيش اليمني في عدد من مناطق موزع، غرب محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com