المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الاحتلال تعتدي على فلسطينيين بالضرب ومستوطنون يهاجمون سيارات المواطنين بالقدس المحتلة

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

هاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، عدد من الشبان المقدسيين، واعتدت عليهم بالضرب واعتقلت أحدهم، قرب باب العامود في القدس المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية، قولها: إن قوات الاحتلال هاجمت عددا من الشبان المقدسيين أثناء تواجدهم قرب باب العامود، وأطلقت الكلاب البوليسية باتجاههم، واعتدت عليهم بالضرب، قبل أن تعتقل أحدهم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال لاحقت الشبان في شارع السلطان سليمان بالقدس، بعد أن أجبرتهم على مغادرة باب العامود بالقوة.

على صعيد متصل، حطم مستوطنون صهاينة، اليوم السبت، عددا من مركبات المواطنين الفلسطينيين في قرية بيت إكسا، شمال غرب القدس المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن مصادر محلية في البلدة، قولها: إن مستوطني “هار شموئيل” المقامة على أراضي القرية، حطموا زجاج عدد من المركبات، التي اضطر أصحابها لإيقافها قرب المستوطنة المذكورة، بسبب إغلاق قوات الاحتلال الطريق الواصلة بين القرية والقدس المحتلة.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم المستوطنون فيها بالاعتداء على مركبات الفلسطينيين في بيت إكسا، حيث أحرقوا قبل عدة أشهر 4 مركبات لأهالي القرية في المنطقة ذاتها، وحطموا زجاج مركبات أخرى وأعطبوا اطاراتها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com