المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن اسباب ونوعية الصواريخ التي استهدفت صنعاء فجر اليوم

الكشف عن اسباب ونوعية الصواريخ التي استهدفت صنعاء فجر اليوم

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية:

كشف مصدر عسكري بأن القوات البحرية الأمريكية استهدفت العاصمة صنعاء فجر اليوم الاثنين بصاروخ أطلقته البارجات الأمريكية المساندة لقوات التحالف في البحر الأحمر.

وأكد المصدر لـ” وكالة الصحافة اليمنية” بأن طيران التحالف شن بالتزامن مع إطلاق البحرية الامريكية” صاروخ كروز” على العاصمة صنعاء، غارتين جويتين، في محاولة منها استبعاد المشاركة الأمريكية في استهداف العاصمة صنعاء.

واوضح المصدر بأن مشاركة البارجات البحرية في قصف العاصمة صنعاء، بعد إصدار وزارة الدفاع اليمنية يوم أمس الأحد بيانا شديد اللهجة توعد من خلاله الجيش اليمني القوات الأمريكية بالقتل في حال تواجدها على الأرض اليمنية.

ويأتي إطلاق البارجات البحرية التابعة للقوات الامريكية صاروخ كروز على العاصمة صنعاء، كرد عسكري جراء مغامرة القوات الامريكية التدخل بغرض انقاذ التحالف، في ظل مواصلة النظام الأمريكي بانتهاك القوانين والمواثيق الدولية عبر التدخل في شؤون اليمن السيادية.

وكان بيان وزارة الدفاع قد اكد بأن قتل القوات الامريكية كغيرها من القوات المعتدية، هدفاً مشروعاً للجيش واللجان الشعبية، التي لن تتوانى عن قتل كل من تمس قدمه ارض اليمن او بحرها أو جوها كائنا من كان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com