المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي مؤتمري : هادي يبيع حضرموت للسعودية مقابل اتفاقية الحدود الموقعة عام 2000

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهم الناشط السياسي المؤتمري “ياسر اليماني” الرئيس المنتهية ولايته “عبدربه منصور هادي” ببيع محافظة حضرموت للسعودية مقابل اتفاقية الحدود الموقعة عام 2000.

 

وكتب “ياسر اليماني” المقيم في لندن قائلا :” الدنبوع وقع على بيع حضرموت للسعوديه وغير في اتفاقية الحدود الموقعه عام 2000″.

 

تغريدة “اليماني” اثارت ردود افعال لعشرات النشاطين اليمنيين الذي استنكروا ما تقوم به “حكومة هادي” من بيع للجزر والأراضي اليمنية للدولة السعودية مقابل عدوانها على اليمن.

 

محمد ناشط العامري كتب قائلا :”عفاش في 2000 وقع على إنهاء اتفاقية الطائف وباع خمس محافظات للسعودية، وهذا يوقع على حضرموت اي ناس هولاء اي دم يجري على عروقهم اي عروبه اي وطنيه اي نخوه اي ضمير فيهم. لئن نموت في اليوم الف مره خيرٌ من أن تباع ذره من تراب الوطن لأعداءه .”

 

فيما علق حساب “مروان” قائلا :”خطة ذكية جداً من السعودية ضم اقليم حضرموت والسيطرة على المحيط العربي عبر ميناء العرب وهكذا تطل على ثلاثة أبحر ولكن حضرموت تعج بسلالة الطالبيين الذين يلقبون انفسهم بالحبيب فلان والحبيب فلان وهؤلاء الطالبيين لم يخلق اشد منهم كرها للسعودية وال سعود”.

 

وكتب حساب “حضرمي كفو” قائلا :”الدنبوع يبيع حضرموت للسعودية، وعيدروس بايبيع عدن للإمارات وخلاص بانتحول نحن شعب الجنوب مجرد عبيد عند هؤلاء الأعراب الأنذال !!”.

 

القيادي العسكري في حكومة صنعاء “عبد الغني الزبيدي” علق قائلا :”كلام خطير ، الدنبوع وقع على بيع حضرموت للسعوديه وغير في اتفاقية الحدود الموقعه عام 2000…هذا الكلام قاله: #ياسر_اليماني وماعهدناه إلا صادقا .”

قد يعجبك ايضا