المصدر الأول لاخبار اليمن

تصريح هام من إمام جامع (أهل السنة) في بيحان بشأن إغلاق إذاعة القرآن الكريم التي تبث من الجامع

بيحان/وكالة الصحافة اليمنية//

نفى إمام مسجد أهل السنة في مديرية بيحان بمحافظة شبوة ما تناقلته وسائل اعلام عن اغلاق الجيش واللجان الشعبية لإذاعة القرآن الكريم التي تبث من الجامع.

وأكد الشيخ وضاح أحمد علي المذاح المسؤول عن الجامع لموقع الوسط عدم صحة الخبر.

وقال: “هذا الخبر كاذب وملفق”، وأضاف: “لدينا إذاعة تبث فقط القرآن الكريم وأنه قبل شهر من دخول (أنصار الله) مديرية بيحان حصل في جهاز الإذاعة عطل وتم إرساله الى حضرموت لإصلاحه، إلا أن المهندس قال بأنه يجب إرسال الجهاز إلى الصين لإصلاحه”.

وحول إن كان تعرض المسجد أو السلفيين لأي مضايقة عقب دخول قوات صنعاء، قال الشيخ وضاح “لم تحصل أي مضايقات ولم يدخلوا الجامع”، مضيفا أنه “وعلى غير ما يشاع بقصد إثارة الفتن بين اليمنيين فإن أنصار الله هم من يتولون حراسة الجامع في صلاة الجمعة ولم ينالنا منهم أي أذى وهذا الكلام قلته لكل من تواصل معي، إلا أن أهل الفتن كثير وقانا الله شرهم”.

هذا وكانت مواقع إعلامية تابعة للتحالف نشرت عن قيام أنصار الله بإغلاق إذاعة القرآن الكريم التابعة لمسجد أهل السنة، بهدف اثارة الفتنة، وهو ما نفاه إمام الجامع في المواقع الإخبارية والصحف والقنوات الفضائية والاذاعات الوطنية.

يذكر أن قوات صنعاء استعادت مديريات بيحان الثلاث في سبتمبر الماضي، بعد سنوات من وقوعها تحت الاحتلال.

وكانت مديريات بيحان الثلاث شمال شبوة (بيحان، عين، عسيلان) شهدت ترحابا كبيرا من قبل المواطنين لقوات صنعاء فور دخولها تلك المديريات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com