المصدر الأول لاخبار اليمن

هادي يؤجل اجتماعاً للمرة الرابعة بشأن سقطرى، وبحاح يوضح دوره في تأجير الجزيرة للامارات

وكالة الصحافة اليمنية..خاص.. خرج رئيس حكومة الكفاءات السابقة خالد محفوظ بحاح عن صمته ليرد عن جملة من الاتهامات التي وجهت إليه من قبل نشطاء ومسئولين يمنيين بتأجير جزيرة سقطرى لدولة الامارات. وفي تغريدة له نشرها على موقع تويتر قبل عدة ساعات، قال بحاج أن من يبيع ضميره للشيطان لن يتوانى عن بيع الدجل وإثارة الفتن، […]

وكالة الصحافة اليمنية..خاص..

خرج رئيس حكومة الكفاءات السابقة خالد محفوظ بحاح عن صمته ليرد عن جملة من الاتهامات التي وجهت إليه من قبل نشطاء ومسئولين يمنيين بتأجير جزيرة سقطرى لدولة الامارات.

وفي تغريدة له نشرها على موقع تويتر قبل عدة ساعات، قال بحاج أن من يبيع ضميره للشيطان لن يتوانى عن بيع الدجل وإثارة الفتن، في إشارة منه الى الذين اتهموه بتأجير الجزيرة وغالبيتهم منتمون لحزب الاصلاح.

وأكد بحاح أن التاريخ يحفظ من حفظ كرامة بلاده وأخلص لها، وأن الزبد سيذهب جفاء.

وأكد بحاج في تغريدته بأن الأخبار والتقارير التي تحدثت عن قيامه بتأجير الجزيرة للامارات لمدة 99 سنة لا صحة لها وأنها محض كذب.

وفي نفس السياق أعلنت قناة الجزيرة قبل قليل وبحسب مصادر يمنية أن الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي أجل اجتماعاً للمرة الرابعة كان من المقرر أن يعقده مع مستشاريه بشأن جزيرة سقطرى.

 

وتستمر ردود الفعل السياسية والعسكرية والشعبية على خلفية نشر الامارات لمئات من جنودها في جزيرة سقطرى، ويتم تبادل الاتهامات بين القوى السياسية والعسكرية الموالية لدول التحالف والتي بررت له احتلال معظم المناطق الجنوبية.

قد يعجبك ايضا