المصدر الأول لاخبار اليمن

تدمير محطات أنظمة الاتصالات ومراكز تنصت ومهبط مروحيات تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي

تدمير محطات أنظمة الاتصالات ومراكز تنصت ومهبط مروحيات تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي

وكالة الصحافة اليمنية: متابعات

قال إعلام العدو الإسرائيلي بأن الجيش السوري اطلق اكثر من 40 صاروخا باتجاه الجولان المحتلة.

واشار إلى أن جيش الاحتلال استهداف مصادر إطلاق الصواريخ داخل الأراضي السورية.

فيما أوضح  الجيش السوري بان دفاعاته الجوية تصدت لعدد من الصواريخ الإسرائيلية جنوب غرب دمشق.

فيما كان المتحدث باسم جيش الاحتلال لإسرائيلي اللفتنانت كولونيل جوناثان كونريكوس قد تحدث في وقت سابق ما أسماها ” قوات إيرانية” على الجانب السوري من مرتفعات الجولان، أطلقت نحو 20 قذيفة أو صاروخا على أهداف إسرائيلية هناك.

واستهدف الجيش السوري قد استهدف العديد من المراكز العسكرية الإسرائيلية وابرزها مركز عسكري رئيسي للاستطلاع الفني والالكتروني، ومقر سرية حدودية من “وحدة الجمع الصوري 9900″، مركز عسكري رئيسي لعمليات التشويش الالكتروني، مركز عسكري رئيسي للتنصت على الشبكات السلكية واللاسلكية بالسلسلة الغربية، محطات اتصالات لأنظمة التواصل والإرسال، مرصد لوحدة أسلحة دقيقة موجهة أثناء عمليات برية،  مهبط مروحيات عسكرية، مقر القيادة العسكرية الإقليمية للواء 810، مقر قيادة قطاع كتائب عسكرية في حرمون، المقر الشتوي للوحدة الثلجية الخاصة “البنستيم”، وذلك بعد أن أطلق جيش الاحتلال الصهيوني صفارات الإنذار من غارات جوية في هضبة الجولان المحتلة.

وتؤكد وسائل إعلام إسرائيلية إن الرقابة العسكرية الإسرائيلية تفرض الحجب على أي معلومة حول الصواريخ التي استهدفت الجولان المحتلة.

وتخضع العشرات من المراكز العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي تحت مرمى نيران صواريخ الجيش العربي السوري، فيما لا يزال الإسرائيليون يختبؤون في الملاجئ.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com