المصدر الأول لاخبار اليمن

من تحت الانقاض.. طفل ينادي ببراءة : “لست جريحاً، فقط يدي مقطوعة”

خاص / وكالة الصحافة اليمنية لايزال المسعفون حتى اللحظة يحاولون إخراج احد الاطفال من بين انقاض المنزل الذي استهدفته غارات طيران التحالف  فجر اليوم في منطقة الازرقين شمال العاصمة صنعاء. وافادت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية ، أن الطفل اخذ ينادي المسعفين من تحت الركام طلباً للماء، وقد اخبرهم الطفل ببراءة أنه( ليس جريحاً.. وإنما […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

لايزال المسعفون حتى اللحظة يحاولون إخراج احد الاطفال من بين انقاض المنزل الذي استهدفته غارات طيران التحالف  فجر اليوم في منطقة الازرقين شمال العاصمة صنعاء.

وافادت مصادر محلية لوكالة الصحافة اليمنية ، أن الطفل اخذ ينادي المسعفين من تحت الركام طلباً للماء، وقد اخبرهم الطفل ببراءة أنه( ليس جريحاً.. وإنما يده مقطوعة فقط).

وكان طيران التحالف قد ارتكب  جريمة جديدة ضد الانسانية  صباح اليوم الخميس  عندما استهدف منزل المواطن عبد الرحمن عبده علي الريسي في منطقة الازرقين شمال العاصمة مما أدى إلى استشهاده وزجته واثنين من اطفاله، إضافة إلى (7) جرحى بينهم ثلاثة اطفال الريسي.

تأتي هذه الجريمة بعد اقل من (15) ساعة على ارتكاب جريمة مماثلة، استشهدت فيها ام مع اربعة من اطفالها في غارة لطيران التحالف استهدفت منزل المواطن محمد عبدالعظيم اللبلوب في مديرية مجز بصعدة .

وكان قد استشهد مواطن وأصيب ثلاثة اخرون بجروح خطيرة اليوم الخميس جراء انفجار قنبلة من مخلفات طيران التحالف بمديرية التحيتا محافظة الحديدة .

بينما كان قد استشهد طفل واصيب رجل وامرأة  امس بانفجار قنبلة من مخلفات القنابل العنقودية  في مديرية رازح  محافظة صعدة.

قد يعجبك ايضا