المصدر الأول لاخبار اليمن

النعيمي يدعو الجميع لبناء الدولة اليمنية وفاءً لتضحيات الشهداء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى صالح النعيمي اليوم جميع المكونات في الداخل للمضي في بناء الدولة اليمنية اللائقة بتضحيات اليمنيين بخاصة الشهداء وتصديهم البطولي للتحالف ومخططاته.

ولفت عضو المجلس السياسي في فعالية لوزارتي التعليم الفني والتدريب المهني وشؤون المغتربين وصندوق تنمية المهارات بحضور وزراء التعليم الفني غازي أحمد علي محسن والكهرباء أحمد العليي و الدولة محمد القنع، إلى تباهي اليمنيين بتضحيات الشهداء وما يسطرونه من بطولات تٌقزم التحالف وتفشل مخططاته.

  وأكد أن التضحيات ضد التحالف وحدت اليمنيين بجميع مكوناتهم بخاصة بعد أن سقط رئيس للدولة وهو الرئيس صالح الصماد شهيدا بنيران التحالف. حاثاً على الانطلاق من رؤيته يد تحمي ويد تبني للنهوض بالبلاد واستكمال المسيرة الجهادية حتى النصر لكل الوطن ومكوناته.

فيما عبرت كلمتي الجهتين المنظمتين من قبل نائب وزير التعليم الفني دكتور محمد السقاف ونائب وزير المغتربين زايد الريامي عن عظم التضحيات للشهداء وبطولاتهم في جبهات العزة والكرامة.

وحثا على الوفاء للشهداء والاهتمام بأبنائهم وأسرهم والمضي على نهجهم في دروب العزة والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ورفد الجبهات بالمال والرجال.

فيما أرجع عزيز الرجالي من الدائرة الثقافية لأنصار الله الأمن والاستقرار في المناطق المحررة إلى تضحيات الشهداء وبطولات الجيش واللجان الشعبية في التصدي للتحالف وإفشال مخططاته والمضي في مقارعتهم بالصمود والتصنيع العسكري المواكب لمتطلبات الردع والرد بالمثل.

قد يعجبك ايضا