المصدر الأول لاخبار اليمن

أميرة سعودية هددت بقتل ضباط واقتحام البيت الأبيض

وكالة الصحافة اليمنية:متابعات هددت امرأة زعمت بأنها أميرة سعودية السفارة السعودية في واشنطن بمحاولة اقتحام البيت الأبيض. ووفقا لإفادة خطية قدمها ضابط في المخابرات الأمريكية هذا الأسبوع، هددت المرأة التي تُدعي “لاتويا ماهوني سميث” بقتل ضباط القوات الخاصة الأمريكية، حسبما جاء في تقرير لموقع NBC washington الأمريكي. وتابع بالقول:” قامت “لاتويا” بعدة محاولات لدخول السفارة […]

وكالة الصحافة اليمنية:متابعات

هددت امرأة زعمت بأنها أميرة سعودية السفارة السعودية في واشنطن بمحاولة اقتحام البيت الأبيض.

ووفقا لإفادة خطية قدمها ضابط في المخابرات الأمريكية هذا الأسبوع، هددت المرأة التي تُدعي “لاتويا ماهوني سميث” بقتل ضباط القوات الخاصة الأمريكية، حسبما جاء في تقرير لموقع NBC washington الأمريكي.

وتابع بالقول:” قامت “لاتويا” بعدة محاولات لدخول السفارة السعودية في شارع في شمال غرب العاصمة الأمريكية “واشنطن”، حتى بعد صدور قرار بمنعها من دخول السفارة.

وحاولت ” لاتويا ” سميث رؤية سفير المملكة وأدعت أنها أميرة سعودية وبأن لديها وثائق سرية، وهددت بقتل رجال الأمن وفقا لسجلات المحكمة التي قدمها أحد موظفي الخدمة السرية.

وتتهم لاتويا بتهديد البيت الأبيض، ووفقا للادعاء المحكمة: في 12 مارس الماضي، اتصلت “لاتويا ماهوني سميث” بالمكتب المباشر والهواتف المحمولة لموظفي مكتب وزارة الخارجية ثماني مرات، وطلبت بالسماح لها بالدخول إلى البيت الأبيض باعتبارها عضو في الوفد الرسمي السعودي للمشاركة في اجتماع الرئيس الأمريكي وولي العهد، محمد بن سلمان في 20 مارس الماضي.

وتواجه “لاتويا ماهوني” العديد من التهم الإجرامية بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لوثائق المحكمة.

قد يعجبك ايضا