المصدر الأول لاخبار اليمن

فرصة للتسوق بأسعار معقولة في العاصمة صنعاء

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. مئات المواطنين والأسر اليمنية تزور المهرجان الرمضاني الذي تبنته المؤسسة الاقتصادية في العاصمة صنعاء، بهدف شراء احتياجات شهر رمضان المبارك من مواد أساسية وغيرها من الملابس والإلكترونيات والمشغولات اليدوية من قلائد ومجسمات وحقائب وأزياء تراثية. اربعة أيام مرت على افتتاح المهرجان، الذي شاركت فيه معظم البيوت التجارية وأهمها، ولازال المواطنين يبتاعون […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..

مئات المواطنين والأسر اليمنية تزور المهرجان الرمضاني الذي تبنته المؤسسة الاقتصادية في العاصمة صنعاء، بهدف شراء احتياجات شهر رمضان المبارك من مواد أساسية وغيرها من الملابس والإلكترونيات والمشغولات اليدوية من قلائد ومجسمات وحقائب وأزياء تراثية.

اربعة أيام مرت على افتتاح المهرجان، الذي شاركت فيه معظم البيوت التجارية وأهمها، ولازال المواطنين يبتاعون ما استطاعوا من المواد المعروضة، انتهازاً للفرصة كونها لا تتكرر إلا في عام آخر، واستباقاً لازمات ارتفاع الاسعار واحتجاب بعض المواد من السوق التي يعاني منها المواطن مع حلول شهر رمضان في كل عام.

ويتميز مهرجان رمضان الحالي بتنوع المواد المعروضة حيث وفرت المؤسسة الاقتصادية مساحات مجانية للأسر اليمنية المنتجة، لتعرض منتجاتها جنباً الى جنب مع البيوت التجارية الكبيرة مثل بيت هائل والكبوس وغيرهم.

مندوب الكبوس أكد أن مشاركتهم المهرجان جاءت تلبية لدعوة المؤسسة الاقتصادية في خدمة المواطن وذلك بالبيع بأسعار أقل مما هي عليه في السوق ..موضحاً بأن نسبة التخفيضات التي يقدمونها تصل إلى 15%.

قد يعجبك ايضا