المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية نوعية وكمائن محكمة تحصد مسلحي التحالف في جبهة #عسيلان

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت قوات صنعاء هجوما عنيفا على مواقع مسلحي التحالف في جبهة شبوة، مخلفة قتلى وجرحى إلى جانب تدمير عدد من الآليات العسكرية.

 

وأكدت مصادر مطلعة لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن قوات حكومة الانقاذ، من أبناء شبوة الأحرار نفذوا خلال الساعات الماضية عملية عسكرية نوعية على مواقع مسلحي التحالف والعناصر الإرهابية المتشددة في منطقة “ولد شميس” الاستراتيجية بجبهة عسيلان، مبينة أن الهجوم خلف ما يقارب 30 قتيلا و53 جريحا من المسلحين.

 

وذكرت المصادر أن وحدات الهندسة التابعة لقوات حكومة الانقاذ، استطاعت أن تستدرج قرابة تسع آليات عسكرية إلى كمائن محكمة، تم خلالها تدمير خمس آليات إلى جانب الاستيلاء على أربع آليات منها، بالإضافة إلى بعض الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

المصادر أوضحت أن قوات حكومة الانقاذ انتهجت تكتيكات عسكرية جديدة لاستهلاك طاقات العدو وانهاكه، مبينة أن التحالف يدفع مسلحيه إلى نيران الهلاك الأخير.

يأتي ذلك بعد أن تلقى التحالف ضربات دقيقة وموجعة في جبهتي عسيلان وبيحان أطاحت بالعديد من قيادة “ألوية العمالقة” المتطرفة خلال الأيام الماضية، أبرزهم القيادي في تنظيم القاعدة “سميح جرادة” قائد ما يسمى “اللواء الثاني عمالقة”، والقيادي مجدي احمد الغزالي قائد “اللواء الثالث عمالقة”، وسط أنباء تفيد أن  الأخيرتعرض لعملية اغتيال مع عدد من مرافقيه واشقاءه.

 

قد يعجبك ايضا