المصدر الأول لاخبار اليمن

إب .. اللجنتان الرئاسية والمركزية تلتقي 350 من العائدين إلى صف الوطن

إب / وكالة الصحافة اليمنية //

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية بمحافظة إب، اليوم لقاءً موسعاً مع 350 من العائدين إلى الصف الوطني من أبناء المحافظة.

وفي اللقاء رحب وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية علي بني علي القيسي بالعائدين إلى صف الوطن.. مؤكدا أن الوطن يتسع لجميع أبنائه، خصوصاً بعدما تكشفت مؤامرات  التحالف  وأجندته التدميرية التي تستهدف تمزيق الوطن.

وأشار إلى أن عودة المخدوعين  بهم يأتي في إطار الحرص على الاستفادة من قرار العفو العام الذي أصدره قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. داعياً إلى التواصل مع بقية المخدوعين  بهم للعودة إلى جادة الصواب والمساهمة في الدفاع عن الوطن.

من جانبه اعتبر محافظ إب عبدالواحد صلاح العفو العام قرارا حكيماً للحفاظ على اللحمة والنسيج الاجتماعي وحقن الدماء وتوحيد الصفوف لمواجهة التحالف.. مؤكداً أن سبع سنوات من العدوان والحصار والقتل والتدمير كانت كفيلة بفضح مخططات العدوان وأهدافه.

وحث العائدين على المساهمة في بناء الوطن والدفاع عنه.. مشيراً إلى أن قوى التحالف لن تتمكن من كسر إرادة الشعب اليمني التواق للحرية والعيش الكريم.

ودعا بيان صادر عن اللقاء تلاه العائد عصام لطف كافة المخدوعين  بهم الذين لايزالون يقاتلون في صف التحالف لاستشعار مسؤولياتهم والعودة إلى صف الوطن وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن من قوى التحالف وأدواته.

قد يعجبك ايضا