المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم إدارة وكوادر البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في الحديدة

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

كرم محافظا الحديدة محمد قحيم وحضرموت لقمان باراس ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، الدكتور محمد الحيمي اليوم البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام وكوادره .

وخلال التكريم أشاد قحيم وباراس، بجهود قيادة المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام والبرنامج الوطني وكافة العاملين ودورهم في الحفاظ على أرواح المواطنين.

ولفتا إلى أن تكريم البرنامج بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك وتكليف من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء، تقديراً وعرفانا بالجهود التي يبذلها البرنامج، وما حققه العاملون فيه من نجاحات ملموسة في مهامهم واستشعارهم لمسؤولياتهم الوطنية والإنسانية.

ودعا محافظا الحديدة وحضرموت إلى مواصلة الجهود لتطهير كافة المواقع التي تعمدت قوى العدوان ومرتزقتها زرعها بالألغام والمتفجرات، إضافة إلى مخلفات الحرب على اليمن.
من جانبهما ثمن مدير المركز التنفيذي العميد علي صفره ومدير فرع المركز بالحديدة عبد الإله المؤيد هذا التكريم واللفتة الكريمة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأشارا إلى أن هذا التكريم يعد الأول بهذا المستوى منذ تأسيس المركز في العام 1999م، وسيكون له الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية لدى قيادة ومنتسبي المركز وفروعه، ومايقومون به من أعمال إنسانية في تطهير الأراضي اليمنية وفقا لاتفاقية أوتاوا لحظر استخدام الألغام المضادة للأفراد.

وفي ختام الحفل قام محافظا الحديدة وحضرموت ومعهما قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء محمد عبد النبي وقائد لواء الدفاع الساحلي- عضو الفريق الوطني في لجنة تنسيق إعادة الإنتشار اللواء محمد القادري بتسليم مدير المركز التنفيذي درع المجلس الأعلى لمنظمة مناضلي ثورة سبتمبر وأكتوبر والدفاع عن الوحدة وشهادة تقديرية من المجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com