المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن اغتيال القيادي “باعش” بسيارة مفخخة في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تضاربت الأنباء المتداولة اليوم الخميس، عن اغتيال قائد “القوات الخاصة” المنشق عن “حكومة هادي” بانفجار سيارة مفخخة شرق مدينة عدن.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد عن اغتيال القيادي “فضل باعش” المعين من “هادي” قائدا للقوات الخاصة” في المحافظات “عدن، لحج، أبين، الضالع”، بسيارة مفخخة في نقطة العلم الواقعة عند المدخل الشرقي لمدينة عدن.

 

ونفى آخرون عن عملية اغتيال باعش، معتبرين أن الانفجار الذي وقع في منطقة لعلم ناتج عن تفجيرات لمخلفات الحرب”، الامر الذي لم يؤكد او ينفي مسؤول رسمي في “الانتقالي” تلك الانباء.

 

وأنشق باعش عن “حكومة هادي” معلنا انضمامه إلى “الانتقالي الجنوبي” عقب سيطرة الأخير على مدينة عدن في أغسطس 2019م.

 

وجاءت أنباء مقتل القيادي باعش، عقب اغتيال قائد محور العند العسكري ثابت جواس ونجله وثلاثة من مرافقيه بسيارة مفخخة أمس الأربعاء كانت مركونة على الطريق في المدينة الخضراء بمنطقة دار سعد.

 

وكان قد ألتقى جواس قبل عملية اغتياله بقائد ما يسمى “مكافحة الإرهاب” الممولة من الإمارات “شلال شائع” للمطالبة بتسليم مدير مكتب الأخير المدعو قاسم العوثباني المتهم بقتل المواطن محمد ثابت صالح سالم الردفاني، دار بينهما خلاف شديد انتهى بمغادرة جواس منزل شايع الساعة السادسة مساء باتجاه منزل “سعيد صالح سالم” عم المجني عليه الذي تتواجد فيه أسرة وأولياء دم الشاب الردفاني، ليتعرض بعدها لعملية الاغتيال بسيارة مفخخة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com