المصدر الأول لاخبار اليمن

اللجنة الاقتصادية تهنئ القيادة الثورية والسياسية بحلول شهر رمضان

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

رفعت اللجنة الاقتصادية العليا، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبرت اللجنة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة والشعب اليمني العظيم، بحلول شهر رمضان، الذي يحل هذا العام والوطن قيادةً وشعباً وجيشاً، يسطرون أروع ملاحم النصر والثبات، وإفشال المؤامرات، على كافة المستويات، مثبتين للعالم تمسكناً بحقنا في الحرية والسيادة والاستقلال والحياة الكريمة، مهما استمر العدوان.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني بات اليوم يدرك جيداً خطورة ما يتعرض له الوطن من عدوان بهدف تركيعه، إلا أن الشعب بكل فئاته أثبت قدرته على الصمود والتصدي للمؤامرات، وكان هذا الصمود محط إعجاب أحرار العالم.

وأكدت اللجنة الاقتصادية، بذل أقصى الجهود للحد مما تعرض له أبناء الشعب اليمني، من آثار الحرب الاقتصادية، بالتعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الرسمية والشعبية، والعمل على تنفيذ كل ما من شأنه تخفيف معاناة المواطنين، وتعزيز عوامل القوة والصمود الاقتصادي اللازمة لتجاوز الظروف الصعبة التي تمرُّ بها البلاد.

ودعت اللجنة، المولى القدير أن يمد الشعب اليمني بالمزيد من القوة والثبات لمواجهة التحديات، وإفشال كل المؤامرات التي يحيكها العدو، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر والتمكين والنماء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com