المصدر الأول لاخبار اليمن

قطاع الرياضة يُقر تشكيل لجنة لمعالجة قضايا نادي اليرموك الرياضي

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

أقر اجتماع بقطاع الرياضة تشكيل لجنة من قبل وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة ونادي اليرموك، لحل إشكاليات النادي وتقييم الأضرار التي لحقت به جراء استهداف طائرات العدوان، بالإضافة إلى أشراك منتسبي النادي في الدورات التأهيلية التي ستنفذها وزارة الشباب ممثلة بقطاع الرياضة خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء بحضور وكيل القطاع علي هضبان ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد وطه تاج الدين مدير عام الأندية والهيئة الإدارية لنادي اليرموك ممثلة بعضو مجلس الشرف الأعلى للنادي عبد العزيز زهرة وأعضاء مجلس الإدارة.

وفي الاجتماع أكد هضبان إن الهدف من اللقاء هو مناقشة المشاكل والصعوبات التي يواجهها النادي، والتي تحول دون ممارسة أنشطته ودوره تجاه الشباب والرياضيين،.

وقال وكيل قطاع الرياضة بأن الوزارة لن تألوا جهدًا في إيجاد الحلول والمقترحات لإعادة النادي إلى واجهة الرياضة اليمنية، لافتًا إلى أهمية تكاتف الجميع لتجاوز تلك المشاكل في ظل اهتمام وزير الشباب الأستاذ محمد المؤيدي، وبالتنسيق مع وكيل أول أمانة العاصمة الأخ خالد المداني، فيما يخص أرضية النادي وما رافقها من إشكاليات.

بدوره ثمن عضو مجلس الشرف الأعلى للنادي عبد العزيز زهرة اهتمام قطاع الرياضة وإدارة الأندية بما يعانيه النادي، وقال نتمنى الخروج بحلول للمشاكل الإدارية والمالية التي تعرقل عملنا، خاصة وأن اليرموك من أعرق أندية اليمن، وأحد الروافد الأساسية للمنتخبات الوطنية ويمارس ألعابًا مختلفة بجانب اللعبة الأولى “كرة القدم”

وأشار زهرة إلى أن النادي تعرض للقصف من قبل دول العدوان، كما تعرض لنهب بعض ممتلكاته، بالإضافة إلى عدم قدرة اللاعبين على ممارسة تمارينهم بشكل متواصل بسبب احتجاز باصات النادي الخاصة بهم، مع عدم وجود أي استثمارات تتبع النادي، أسوة بمعظم أندية الجمهورية.

من جهة ثانية أشادت كلمتا الأخ عبدالله عبيد مدير مكتب الشباب بالأمانة وطه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بإدارة اليرموك وحفاظهم على النادي، رغم الظروف العصيبة التي مر بها، مؤكدين بأن الهدف الحالي هو إعادة الروح للنادي وإدارته ليعود كما كان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com