المصدر الأول لاخبار اليمن

الجهاد الإسلامي: جهوزية فصائل المقاومة عالية لحماية الأقصى

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” داود شهاب، اليوم الخميس، أن المواجهة مشروعة بكل الوسائل والسبل لحماية المسجد الأقصى والمقاومة جاهزة وكل الخيارات مفتوحة أمامها.

وقال شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، في حديثٍ لقناة “المسيرة” اليمنية: ” أن العدو الصهيوني يحاول تعويض الفشل الذريع الذي تلقاه في سيف القدس وما بعدها”.

وأضاف شهاب، ” موقفنا ثابت ومصممون على حماية الأقصى ودعم المرابطين فيه”.

وأكد شهاب، أن حالة النفير العام والجهوزية العالية مستمرة في صفوف فصائل المقاومة.

ولفت شهاب، إلى أن الرباط أفشل مخططات اقتحام المسجد الأقصى المبارك وفرض التقسيم الزماني والمكاني فيه، موضحا أن المرابطين منعوا المستوطنين من إقامة الطقوس التلمودية ورفع الأعلام الصهيونية في الأقصى كما كانوا مخططين.

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني ملتف على نهج المقاومة فهو النهج الوحيد القادر على حماية الأرض والمقدسات، مبينا أن المواجهة مشروعة بكل الوسائل والسبل لحماية المسجد الأقصى والمقاومة جاهزة وكل الخيارات مفتوحة أمامها

وأوضح أن المقاومة في قطاع غزة والعمليات الفدائية في الضفة الغربية والداخل المحتل والحراك الشعبي كلها من أشكال منع المساس بالأقصى، لافتا إلى عدم اكتراث المقاومة بالوساطات الدولية التي تسعى للتهدئة فقط ولا تحمي الشعب الفلسطيني والمقدسات ولسنا معنيين بدعوات التهدئة.

وذكر أن العدو مستخف بالحكومات العربية التي طبعت معه ويتخذ من التطبيع غطاءً لاستمرار اعتداءاته على المسجد الأقصى.

المصدر: قناة المسيرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com