المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل جديدة بشأن الأحداث الدامية بين فصائل الإمارات في مدينة الضالع

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

لقى مسؤول أمني رفيع مصرعه، مساء اليوم، برصاص قائد أمني في مدينة الضالع جنوب اليمن في ظل تصاعد الخلافات فيما بين الفصائل المسلحة التابعة للإمارات بالمحافظة.

وقالت مصادر مطلعة في محافظة الضالع لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، إن المدعو “ماجد عبدالله حسين” قائد أمن محافظة الضالع اتهم المدعو “علي قشنم برم” قائد وحدة حماية مستشفى النصر بمدينة الضالع بالوقوف وراء محاولة اغتياله بزرع عبوة ناسفة بسيارته أثناء تواجدها داخل ساحة المستشفى، ما أدى إلى انفجارها قبل دقائق من ركوبه السيارة.

وأكدت المصادر، أن الوساطة التي قام بها القياديان في ميليشيا “الحزام الأمني” بالضالع محمود البتول ورامي البهلي فشلت في إنهاء الخلاف بين ماجد ودرم، حيث أنكر الأخير اهامات ماحد له بزراعة العبوة الناسفة بسيارته مدعياً أن تفجير سيارة ماجد كانت مسرحية مفتعلة قام بها ماجد للنيل منه، الأمر الذي أثار حقيضة ماجد؟

وأضافت المصادر، أن “ماجد حسين” قام برمي قنبلة يدوية باتجاه مدير حماية المستشفى مما أدى إلى مصرعه واصابة مرافقيه وضاح صالح علي وشقيقه رفعت صالح علي.

وأكدت المصادر، أن اشتباكات مسلحة وقعت بين مسلحي ماجد حسين ومسلحي علي الدرم أحدثت حالة من الفزع الشديد في صفوف الطاقم الطبي والمرضى، وأدت إلى سقوط ضحايا في صفوف الطرفين.

 

يأتي ذلك بعد ساعات من قيام مسلحي “الحزام الأمني بقتل الطفلة “إيمان فيصل الحميقاني” بقذيفة اطلقت على منزلها من يافع.

 

الجدير بالذكر، أن محافظة الضالع تشهد تصاعد كبير في الانفلات الأمني والصراعات الدامية فيما بين فصائل ميليشيا “الحزام الأمني” التابعة لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com