المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدولة الإماراتي يتطاول على ابناء المحافظات الجنوبية

وكالة الصحافة اليمنية// وصف وزير الدولة للشؤون الخارجية للإمارات  التظاهرات التي خرجت ضد قوات بلاده في محافظة عدن بأوصاف تسخر من أبناء المحافظات الجنوبية. وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية للإمارات “أنور قرقاش” في تغريده  بحسابه على “تويتر” :” من خرجوا في تظاهرات مناوئة للإمارات في عدن تعبيرا منهم على رفض تدخلها في الشئون الداخلية، بأنهم […]

وكالة الصحافة اليمنية//

وصف وزير الدولة للشؤون الخارجية للإمارات  التظاهرات التي خرجت ضد قوات بلاده في محافظة عدن بأوصاف تسخر من أبناء المحافظات الجنوبية.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية للإمارات “أنور قرقاش” في تغريده  بحسابه على “تويتر” :” من خرجوا في تظاهرات مناوئة للإمارات في عدن تعبيرا منهم على رفض تدخلها في الشئون الداخلية، بأنهم سفهاء عاجزون”.

وتداول ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مواطنين يمنيين ومسلحين غاضبين في مدينة المنصورة محافظة عدن، وهم يدوسون بأحذيتهم  صورة لولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، على خلفية اعتقال القيادي الجنوبي “وليد الإدريسي” والذي افرجت عنه السلطات الإماراتية عد يوماً واحد من اعتقاله.

 وتشهد محافظة عدن حملات مناهضة ضد القوات الإماراتية على جدران المنازل  والشوارع العامة عبارات “يسقط الاحتلال الإماراتي”، وقد انتشرت على جدران المدينة منذ مطلع العام الجاري، والذي يعتبرها المراقبين بداية يقظة جنوبية ضد قوات الاحتلال الإماراتي.

قد يعجبك ايضا