المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات التحالف تقتل مُسنا بتهمة التخابر مع “صنعاء” وترميه جثة هامدة في محافظة لحج” تفاصيل”

قوات التحالف تقتل مُسنا بتهمة التخابر مع “صنعاء” وترميه جثة هامدة في محافظة لحج” تفاصيل”

لحج// وكالة الصحافة اليمنية//

لقى رجل طاعن في السن يتجاوز الـ70 عاما مصرعه بعد اعتقاله وتعرضه للتعذيب الوحشي من قبل قوات التحالف في محافظة لحج.

وأفاد عدد من سكان منطقة الجوازعة وافي الغبس مديرية حيفان محافظة لحج، أن المواطن “عبدالملك مقبل سيف” لقى مصرعه بعد أن تم اعتقاله وتعذيبه من قبل عناصر مسلحة تابعة لقوات التحالف “المقاومة”، وذلك بتهمة الانتماء لجماعة الحوثي.

وأوضح الأهالي أن العناصر وجهت إليه تهمة التخابر مع الحوثي، بسبب أنه لم ينزح بأسرته من المنطقة منذ اندلاع الاشتباكات فيها، وأكد الأهالي أن ظروف” سيف” المادية المتعسرة فرضت عليه البقاء في منزله، بالإضافة إلى ما يعانيه من مرض الضغط والسكري المزمن، بحسب العربي.

وبينت مصادر أخرى بأن طقما عسكريا تابعا لقوات التحالف “المقاومة ” اوصلت المواطن” عبدالملك مقبل سيف” بعد اعتقاله لأيام جثة هامدة إلى مستشفى مديرية طور الباحة، قبل أن يولي هاربا دون الكشف عن ملابسات الوفاة.

وأشارت إلى أن “سيف” تعرض للتعذيب الوحشي عقب اعتقاله، وهو الأمر الذي أثار غضب الأهالي وابناء الجوازعة وطور الباحة عن مقتل “سيف” الذي وصفوه بطبعه المسالم بين الجميع.

وطالب الأهالي من السلطات المحلية وقيادة التحالف، اجراء تحقيق سريع في حادثة مقدم المواطن” عبدالملك مقبل سيف”، وكشف الجناة الحقيقين في حادثة مقتلة ومحاكمتهم وتنفيذ شرع الله فيهم.

ويواجه أبناء الجوازعة وحيفان تصرفات غير اخلاقية من قبل مرتزقة تتبع قوات التحالف تسمى بـ” المقاومة” وتنفيذ عملية اعتقالات واسعة وعشوائية في المنطقة بتهم باطلة التخابر مع الحوثي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com