المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يشيد بصمود أعضاء هيئات التدريس في الجامعات

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط  بصمود أعضاء هيئات التدريس في الجامعات رغم ما يعانوه جراء انقطاع المرتبات والدخل الزهيد، والذين أسهموا بشكل رئيسي في إسقاط أهداف التحالف ومؤامراته التي استهدفت الإنسان اليمني .

 

وقال الرئيس المشاط خلال لقائه اليوم وزير التعليم العالي  والبحث العلمي حسين حازب  : ان معاناة أساتذة الجامعات كانت من الأولويات التي جعلت من قضية المرتبات على رأس اهتمامات الطرف الوطني  التي يسعى لتحقيقها باعتبارها حق من حقوق الشعب اليمني الذي تنهب ثرواته وعلى رأسها موارد النفط والغاز .

 

وأشاد الرئيس المشاط   بالجهود الملموسة لوزارة التعليم العالي والإنجازات التي تحققت في ظل الحرب العدوانية والحصار الغاشم .. مشيراً إلى أن استمرار التعليم العالي رغم التحديات والصعوبات يعد إنجازاً كبيراً يثبت الشعور العالي بالمسؤولية لدى قيادة الوزارة وقيادات الجامعات اليمنية المختلفة التي حرصت على تأهيل الطلاب والطالبات لسوق العمل في مختلف المجالات .

 

من جانبه أكد وزير التعليم العالي أن الوزارة ستواصل جهودها، وستجعل من الصعوبات فرص لتطوير مخرجات التعليم العالي، بما يسهم في خدمة البلد في مختلف المجالات .

قد يعجبك ايضا