المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ البيضاء يدشن العمل بفرع الأحوال المدنية في مديرية الشرية

 

البيضاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن محافظ البيضاء عبدالله ادريس ومعه مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبده العزاني العمل بفرع الأحوال المدنية بمديرية الشرية .

واستمع المحافظ أدريس من مدير فرع المصلحة بالمديرية الملازم إسماعيل المنصوري إلى شرح عن مكونات المبنى والتجهيزات في الإدارات والأقسام، و مستوى الاقبال، وإجراءات الحصول على وثائق الثبوتية .

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة صالح الجوفي ومدير المديرية ياسر ادريس، أشاد محافظ البيضاء بمستوى الإعداد والتجهيز وانضباط كوادر فرع الأحوال وحرصهم على تسهيل حصول المواطن على الوثائق الثبوتية .

وحث على مضاعفة الجهود واستمرارية العمل بنفس الوتيرة بما يسهم في تسهيل الحصول على وثائق الثبوتية وتخفيف معاناة المواطنين.. مشيدا بجهود كوادر فرع المصلحة بالمحافظة والفروع .

وأشار المحافظ أدريس إلى أهمية التحري في إصدار الوثائق الشخصية وتسهيل حصول المواطنين على الوثائق بالرسوم القانونية.. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تذليل الصعوبات بما يسهم في تحسين جودة الأداء والخدمات .

من جانبه أكد مدير عام فرع الأحوال المدنية بمحافظة البيضاء العقيد أحمد عبده العزاني أهمية افتتاح فرع الأحوال بمديرية الشرية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات .

وأشار إلى خطة المصلحة في افتتاح عدد من الفروع في مديريات المحافظة، بالتنسيق مع السلطة المحلية ورئاسة المصلحة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com