المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد فوزه في انتخابات بلا منافس.. السيسي يعلن استعداه لقبول الآخر.!

// وكالة الصحافة اليمنية // قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن مصر تتسع للجميع وإنه مستعد لقبول الآخر، وذلك خلال تأديته اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية أمام مجلس النواب اليوم السبت. وأكد السيسي ،الذي لم يقبل بوجود مرشح منافس له في الانتخابات، في كلمة أمام النواب المصريين بعد تأديته القسم الدستورية: “إن مصر العظيمة الكبيرة […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن مصر تتسع للجميع وإنه مستعد لقبول الآخر، وذلك خلال تأديته اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية أمام مجلس النواب اليوم السبت.

وأكد السيسي ،الذي لم يقبل بوجود مرشح منافس له في الانتخابات، في كلمة أمام النواب المصريين بعد تأديته القسم الدستورية: “إن مصر العظيمة الكبيرة تسعنا جميعا بكل تنوعاتنا وبكل ثرائنا الحضاري وإيمانا مني بأن كل اختلاف هو قوة مضافة إلينا وإلى أمتنا، فإنني أؤكد لكم أن قبول الآخر وخلق مساحات مشتركة فيما بيننا سيكون شاغلي الأكبر لتحقيق التوافق والسلام المجتمعي وتحقيق تنمية سياسية حقيقية بجانب ما حققناه من تنمية اقتصادية”.

لكن السيسي قال “لن أستثنى من تلك المساحات المشتركة إلا من اختار العنف والإرهاب والفكر المتطرف سبيلا لفرض إرادته وسطوته وغير ذلك فمصر للجميع وأنا رئيس لكل المصريين من اتفق معي أو من اختلف”.

قد يعجبك ايضا