المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابات بين الفلسطينيين في اعتداء للمستوطنين وسط الخليل

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم ، إثر اعتداء المستوطنين عليهم في حي تل الرميدة، وشارع الشهداء، وسط مدينة الخليل.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن مستوطنين مسلحين، بحماية جنود الاحتلال الصهيوني ، اعتدوا على المواطنين ورشقوهم بالحجارة والزجاجات الفارغة، ورشوهم بغاز الفلفل، في تل الرميدة وشارع الشهداء، ما تسبب بإصابة ثمانية مواطنين، جرى علاج ستة من بينهم ميدانيا وتم نقل اصابتان الى مشفى الخليل الحكومي .

يذكر أن مواطني حي تل الرميدة وشارع الشهداء يتعرضون لاعتداءات ومضايقات مستمرة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تتمثل بمداهمة المنازل واعتقال الأطفال وترهيبهم، وأعمال عربدة، في محاولة لإجبارهم على الرحيل عن المنطقة لصالح المشاريع الاستيطانية.

وفي تطور أمني آخر
اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الإثنين، أربعة فلسطينيين من قرية دير نظام، شمال غرب مدينة رام الله.

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية واعتقلت المواطن منجد محمد تميمي، واعتدت عليه بالضرب، بعد أن حاولت الاستيلاء على جرافته، كما اعتقلت كلا من: مالك أحمد تميمي، وسامح أحمد تميمي، وسامي توفيق تميمي.

وأضافت أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في القرية، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون وقوع إصابات.

قد يعجبك ايضا