المصدر الأول لاخبار اليمن

فشل الإئتلاف الوطني الجنوبي بتنظيم أول فعالية له في مدينة عدن

عدن// وكالة الصحافة اليمنية// فشلت قيادات من حزب الإصلاح وعن طريق ما يسمى “الإتلاف الوطني الجنوبي” من تنظيم المؤتمر الشبابي في مدينة عدن. وأكدت مصادر شبابية أن المكون السياسي الذي أعلن عنه مؤخرا “الإتلاف الوطني الجنوبي” الموالي للنظام السعودي والمخترق من جماعة الإخوان في قطر، وعن طريق قيادات من حزب الإصلاح فشلت فشلا ذريعا في […]

عدن// وكالة الصحافة اليمنية//

فشلت قيادات من حزب الإصلاح وعن طريق ما يسمى “الإتلاف الوطني الجنوبي” من تنظيم المؤتمر الشبابي في مدينة عدن.

وأكدت مصادر شبابية أن المكون السياسي الذي أعلن عنه مؤخرا “الإتلاف الوطني الجنوبي” الموالي للنظام السعودي والمخترق من جماعة الإخوان في قطر، وعن طريق قيادات من حزب الإصلاح فشلت فشلا ذريعا في اقامة المؤتمر الشبابي في أحد فنادق مدينة عدن ولمدة 4 أيام والذي سينتهي اعماله يوم غدا الاثنين، بحسب المشهد الجنوبي الأول.

وأشارت المصادر إلى أن فعالية المؤتمر شهدت حضورا ضعيفا وقليل جدا من شباب مدينة عدن، والذي حاولت اللجنة التنظيمية للمؤتمر طيلة الأيام الماضية استقطاب أكبر عدد من الشباب، رغم الميزانية الكبيرة المرصودة للفعالية.

وأرجعت المصادر أن معظم الشباب رفضوا المشاركة والحضور في المؤتمر، لعدم وضوح أهدافه، المشبوهة والتي يقف ورائها حزب الإصلاح في محاولة منها استقطاب شباب المحافظة.

والإعلان عن الإتلاف الوطني الجنوبي مطلع الشهر المنصرم، والممول من النظام السعودي، ومخترق من قطر، تشرف عليه قيادات من حزب الإصلاح، والذي يسعى إلى سحب البساط ومواجهة المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات في المحافظات الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com