المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على خسائر الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود خلال شهر مايو

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // قتل عشرات من الجنود السعوديين والمسلحين التابعين لهم وجرح آخرون، فجر ، في كسر محاولات زحف نفذها الجيش السعودي ومسلحيه بقطاع جيزان. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ان وحدات من الجيش واللجان ، تمكنت من احباط محاولات زحف قبالة جبل دخان، مؤكدا مصرع وجرح العشرات من افراد الجيش […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

قتل عشرات من الجنود السعوديين والمسلحين التابعين لهم وجرح آخرون، فجر ، في كسر محاولات زحف نفذها الجيش السعودي ومسلحيه بقطاع جيزان.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ان وحدات من الجيش واللجان ، تمكنت من احباط محاولات زحف قبالة جبل دخان، مؤكدا مصرع وجرح العشرات من افراد الجيش السعودي والمسلحين.

وأضاف المصدر أن محاولة زحف المرتزقة على جبل دخان انتهت بقتل وجرح العشرات وتدمير دبابة سعودية وآلية لهم بالإضافة إلى أسر عدد كبير من المسلحين.

كما تصدى  الجيش  لمحاولة زحف واسعة نفذها  الجيش السعودي ومسلحيه شرق جبل الشبكة قبالة الخوبة بجيزان.

وأوضح المصدر أن محاولة الزحف استمرت لساعات قبل أن تنتهي بانكسار الزحف وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين والمسلحين المأجورين.

 

وكان المركز الاعلامي التابع لأنصار الله قد نشر احصائية عن خسائر الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود خلال مايو الماضي ،تضمنت تدمير (136) الية للجيش السعودي بينها (3) دبابات “ابرمز”، و(4) دبابات اخرى، اضافة إلى تدمير (15) مدرعة ، إلى جانب تدمير(117) الية  متنوعة تابعة للجيش السعودي .

قد يعجبك ايضا