المصدر الأول لاخبار اليمن

تهديد باقتحام قصر معاشيق وشنق المسؤولين على أعمدة الكهرباء في عدن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف إعلامي موالٍ للإمارات، عن التحضير لاشعال “ثورة” خلال الأيام القادمة في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف.

 

وقال رئيس تحرير موقع “الجريدة بوست”، التابع للانتقالي، عادل المدوري، :” إذا لم يتم تدارك الأوضاع ستتكرر الثورة السريلانكية، في معاشيق وسيعلق الفاسدين إلى أعمدة الكهرباء بالشوارع”، في أول ردة فعل على عدم السماح بعودة رئيس “الانتقالي” عيدروس الزبيدي إلى عدن.

 

وأضاف المدوري في تغريدة له على منصة “تويتر”، “الجوع كافر والفساد شرك وثورات الشعوب هي النتيجة الحتمية في نهاية المطاف”، متهما حكومة معين عبدالملك، ورئيس مجلس الرياض الرئاسي بالفساد، والوقوف خلف الانهيار الاقتصادي.

 

ووجه المدوري دعوة غير مباشرة إلى جماهير الانتقالي باقتحام قصر معاشيق، على غرار، اقتحام حشود المتظاهرين السريلانكيين مقر الرئيس جوتابايا راجاباكسا، في يوليو الماضي.

وكان العشرات من ابناء عدن قد اقتحموا مقر اقامة “الحكومة الموالية للتحالف” بقصر معاشيق في مارس 2021، احتجاجا على تدهور الأوضاع المعيشية وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وعدم صرف مرتبات الموظفين.

مما أدى إلى فرار “رئيس الحكومة ووزرائه” عبر البحر إلى معسكر التحالف، قبل أن يغادروا عدن التي عادوا إليها مع عودة “المجلس الرئاسي”  الذي تم تنصيبه بدلاً عن الرئيس المستقيل هادي في مايو الماضي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com