المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: التفريط بالأقصى تفريط ببقية المقدسات الاسلامية

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. اعتبر السيد عبدالملك الحوثي عناوين الفتنة الطائفية والمذهبية والقومية والمناطقية بمثابة حملة تضليلية تحقق لقوى الاستكبار أهدافها، وأنه قدمر زمن طويل من التدجين والتلبيس لعبت فيه أنظمة الجور العربية أقذر لعبة في تاريخ الأمة. وقال السيد الحوثي في الخطاب الذي ألقاه مساء الخميس بمناسبة يوم القدس العالمي أن التفريط في الأقصى جزء […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
اعتبر السيد عبدالملك الحوثي عناوين الفتنة الطائفية والمذهبية والقومية والمناطقية بمثابة حملة تضليلية تحقق لقوى الاستكبار أهدافها، وأنه قدمر زمن طويل من التدجين والتلبيس لعبت فيه أنظمة الجور العربية أقذر لعبة في تاريخ الأمة.

وقال السيد الحوثي في الخطاب الذي ألقاه مساء الخميس بمناسبة يوم القدس العالمي أن التفريط في الأقصى جزء من التفريط بأي مقدس، وإذا سقطت المقدسات من واقع اهتمام الأمة فإنها تفرط بأهم ما يمكن أن يجمعها ويوحد صفها.

وأكد بأن :”اليهود سعوا إلى أن تكون المقدسات والمبدأ الديني منطلقا لاحتلال فلسطين بمساندة الغرب بدءا من البريطانيين وورثهم الأمريكيون – ارتباط الأمة بالأقصى ارتباط بمبدأ جامع يعبر عن قيمها والتفريط به يشكل خطورة بالغة”.

وأشار الى أن الأمة إذا فرطت بمقدساتها وما يعبر عن هويتها فقد باتت أمة ضعيفة منتهية.

قد يعجبك ايضا