المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتصام المهرة يكشف المزيد من فضائح “العليمي ومعين عبدالملك”

 

المهرة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهم الاعتصام المناهض للاحتلال الأجنبي في المهرة، رئيس “مجلس القيادة ” التابع للتحالف، رشاد العليمي، و”حكومة” معين عبدالملك، ببيع موانئ وأراضي المهرة لدول التحالف.

 

وأكد متحدث لجنة الاعتصام، علي مبارك بن محامد، أن العليمي ومعين عبدالملك، والمسؤولين الموالين للتحالف، وقعوا اتفاقيات طويلة المدى لتأجير ميناء قشن الاستراتيجي وغيرها من الاتفاقيات التي وصفت بالكارثة على الشعب اليمني.

 

وقال بن محامد في تصريحات صحفية:”إن حكومة معين عبدالملك عملت على تدمير اقتصاد البلاد”، متسائلا ماذا صنعت للمهرة المستقرة الآمنة، سوى العمل على إدخالها في آتون الفوضى، التي لم يرى المواطن اليمني أي خير منها سوى الأزمات المتكررة.

 

وأضاف أن الحكومة التابعة للتحالف اعاقت تنفيذ كافة المشاريع التنموية، من خلال منع السلطات المحلية من تمويل وتنفيذ المشاريع الخدمية للمواطنين.

 

وأوضح بن محامد أن المهرة لم ترى من “الحكومة أو المجلس الرئاسي”، أي خير سوى محاولة إدخالها بالفوضى عبر أدواتهم الموجودة، من أجل تحقيق الاطماع الخارجية، في محافظات اليمن الشرقية، عبر تمزيق النسيج الاجتماعي، مؤكداً أن ابناء المهرة يقفون سداً منيعاً أمام مشاريع الاحتلال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com