المصدر الأول لاخبار اليمن

احباط عمليتي زحف واسعة للجيش السعودي في نجران وعسير

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

تمكنت وحدات الجيش اليمني في جبهات ما وراء الحدود اليوم الجمعة ، من التصدي لمحاولتي زحف نفذها الجيش السعودي والمسلحين المأجورين في قطاعي نجران وعسير.

وافادت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية ، أن الجيش السعودي والمسلحين التابعين له، نفذوا اليوم عملية زحف كبيرة مدعومة بغطاء جوي كثيف من طيران الاباتشي وطيران (إف 16)، في محاولة لاستعادة موقع الشبكة العسكري في نجران .

وقالت المصادر أن الجيش اليمني تمكن من التصدي لمحاولة الزحف موقعاً اعداد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي والمسلحين التابعين له ، والذين اضطروا بحسب المصادر إلى التراجع  بفعل كثافة النيران الصادرة من وحدات الجيش اليمني المرابطة في موقع الشبكة .

وفي عسير تصدت وحدات الجيش اليمني المرابطة في منفذ علب من  لمحاولة زحف واسعة نفذها المرتزقة السودانيون والمرتزقة اليمنيين مساء اليوم الجمعة .

وقال مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ، أن الجيش اليمني كبد المرتزقة خسائر في الارواح والعتاد ، حيث قتل عدد من المرتزقة بينهم سودانيون واصيب اخرون خلال التصدي لمحاولة الزحف قبالة منفذ علب .

وكانت وحدات الجيش اليمني قد تمكنت الأسبوع الماضي من السيطرة على مواقع جديدة قبالة منفذ علب مطلع الاسبوع الماضي ، وهي العملية التي جائت بعد إخفاق الجيش السعودي ومرتزقته في خمس محاولات زحف متتالية خلال اربعة ايام لاستعادة منفذ علب من قبضة القوات اليمنية.

قد يعجبك ايضا