المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صنعاء يترأس اجتماعاً لمناقشة الاداء الأمني في المحافظة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ترأس محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، اليوم، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة مستوى أداء الأجهزة الأمنية وجهود مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، خلال الربع الأول من العام 1444ھـ .

واستعرض الاجتماع ، تقرير الحملات الأمنية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وناقش الاجتماع القضايا الحدودية بين عدد من المديريات.. مؤكدا أهمية حل القضايا والنزاعات المختلفة، وسرعة النظر في القضايا الماثلة أمام أجهزة الأمن، واستكمال إجراءات التحقيق وإعداد محاضر الاستدلالات والرفع بها للجهات المختصة.

وناقشت اللجنة جوانب التعاون بين الجهات الأمنية ومكاتب الأشغال والصناعة والتجارة والكهرباء، مؤكدة أهمية التنسيق بين الجانبين لضبط قضايا المخالفات بأنواعها.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ الهادي، على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية وفرع جهاز الأمن والمخابرات وشعبة الاستخبارات العسكرية والبحث في الحد من الجريمة من خلال الرفع من كفاءة رصد وتعقب وضبط الجرائم.

وأشاد بمستوى اليقظة والحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار، منوها بجهود أجهزة الأمن في بسط الأمن وصون الحقوق والممتلكات العامة والخاصة في عموم مديريات المحافظة.

وأكد الهادي أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة الأمنية وتعزيز تكامل الأدوار بينهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com