المصدر الأول لاخبار اليمن

رونالدو: أخترت اللعب للنصر عوضاً عن أندية أوروبا وأمريكا والبرازيل وآستراليا

الرياض/وكالة الصحافة اليمنية//

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر تقديمه لاعبا لنادي النصر السعودي، استعداده لخوض تحدي جديد في قارة آسيا بعدما حقق وحطم كل الأرقام القياسية في القارة الأوروبية.

وأكد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عمله انتهى في أوروبا، وانه فخور للغاية باتخاذ قرار اللعب في صفوف النصر.

وأضاف النجم البرتغالي، بانه لعب في أهم الأندية الأوروبية ، وأن عددا من الأندية من أنحاء العالم في أوروبا والبرازيل وأستراليا وأمريكا أبدت اهتمامها بالتعاقد معه بعد رحيله عن يونايتد، لكنه فضل النصر، لتطوير ليس فقط كرة القدم وإنما جوانب أخرى من هذا البلد، بحسب تعبيره.

وانضم رونالدو، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر الفائت، إلى النصر الأسبوع الماضي بعقد يستمر عامين ونصف في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو، في العام.

وحقق رونالدو الكثير من الألقاب بعد مسيرة مذهلة في ريال مدريد بين عامي 2009 و2018 فاز فيها بالدوري الإسباني مرتين والكأس مرتين ودوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

كما فاز النجم البرتغالي بالدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا مرة واحدة في ثلاث سنوات أمضاها في يوفنتوس قبل عودته إلى صفوف مانشستر يونايتد، الذي كان قد فاز معه بالدوري الإنكليزي الممتاز ثلاث مرات وكأس الاتحاد مرة واحدة وكأس الرابطة مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com