المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قيادي في قوات التحالف بمواجهات الساحل

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية // اعترفت قيادة ما يسمى (لواء العمالقة) المكون من ابناء المحافظات الجنوبية بمصرع أحد قادتها في موجهات مع الجيش في الساحل الغربي اليوم. وقال المركز الاعلامي الخاص بالفصائل الجنوبية ، أن العقيد محمد عوض قائد الكتيبة الخامسة في ما يسمى اللواء (الأول عمالقة ) لقي مصرعه خلال المواجهات مع الجيش اليمني، […]

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية //

اعترفت قيادة ما يسمى (لواء العمالقة) المكون من ابناء المحافظات الجنوبية بمصرع أحد قادتها في موجهات مع الجيش في الساحل الغربي اليوم.

وقال المركز الاعلامي الخاص بالفصائل الجنوبية ، أن العقيد محمد عوض قائد الكتيبة الخامسة في ما يسمى اللواء (الأول عمالقة ) لقي مصرعه خلال المواجهات مع الجيش اليمني، جنوب  محافظة الحديدة.

وقال المركز أن جثة “عوض ” نقلت اليوم إلى محافظة عدن على الفور.

وكانت مصادر عسكرية قد كشفت لوكالة الصحافة اليمنية ، أن عمليات اخلاء جثث القتلى والمصابين من مسلحي التحالف ، تتم بشكل انتقائي ينصب فيه الاهتمام على البعض بينما تترك جثث كثير من قتلى المسلحين لتتعفن في البراري، في حين يحظى  البعض من مسلحي التحالف باسعاف سريع إلى عدن، ويتم اهمال اخرين ليتلقوا العلاج في وحدات الاسعاف الأولية أو مستشفى المخا الذي يفتقر لابسط التجهيزات اللازمة لإسعاف جرحى التحالف.

قد يعجبك ايضا