المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين الحملة المرورية في تعز

تعز / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد مفتاح، والعميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، اليوم، حملة التوعية المرورية تحت شعار “وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ” في محافظة تعز.

وخلال التدشين ثمن مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد مفتاح الجهود المبذولة والإنجازات التي تحققها شرطة المرور في سبيل الحد من الحوادث والإزدحامات والمخالفات المرورية، وترسيخ الوعي المروري في أوساط المجتمع.

 

ودعا مستشار المجلس السياسي الأعلى جميع الجهات المعنية وذات العلاقة بالسلامة المرورية والمجتمع إلى التعاون وتكامل الجهود مع شرطة المرور لإيجاد أجواء وبيئات آمنة لجميع مستخدمي الطريق كون السلامة المرورية مسئولية مشتركة.

من جانبه أشار  مدير عام شرطة المرور الى ان  أن حملة التوعية المرورية تهدف إلى تغيير السلوك الخاطئ الذي يمارس من قبل بعض الناس، وذلك كجزء من منظومة عوامل السلامة المرورية.

ودعا إلى المزيد من التعاون مع رجال المرور في رفع نسبة الوعي المروري في أوساط السائقين ومستخدمي الطريق حتى يتبعوا سلوكاً وقائياً سليماً، بعد تعريفهم بخطر الحوادث الذي تهددهم وغيرهم، وأن يثقوا بقدرتهم على التصرف بنضج ووعي وتفادي هذه الأخطار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com