المصدر الأول لاخبار اليمن

مواطنون سعوديون يتحدثون عن الرعب الذي عايشته جيزان بعد استهداف المدينة الصناعية بضربة باليستية

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية   تداول مواطنون سعوديون اليوم السبت على مواقع التواصل الاجتماعي ، انباء عن اغلاق المدينة الصناعية في جيزان بعد اصابتها بصاروخ باليستي يمني من طراز بدر1 ظهر اليوم . وقال المواطنون السعوديون أنهم شاهدوا سيارات الاسعاف  وعربات الإطفاء تهرع إلى المدينة الصناعية في جيزان بعد تلقيها الضربة الصاروخية ، […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

 

تداول مواطنون سعوديون اليوم السبت على مواقع التواصل الاجتماعي ، انباء عن اغلاق المدينة الصناعية في جيزان بعد اصابتها بصاروخ باليستي يمني من طراز بدر1 ظهر اليوم .

وقال المواطنون السعوديون أنهم شاهدوا سيارات الاسعاف  وعربات الإطفاء تهرع إلى المدينة الصناعية في جيزان بعد تلقيها الضربة الصاروخية ، في حين منعت الشرطة المواطنين من الاقتراب إلى المكان ، الذي اندلعت فيه النيران بشكل كبير.

واشار شوهد عيان إلى احتمالات أن تكون المدينة الصناعية في جيزان قد تعرضت لدمار هائل بفعل الضربة  الصاروخية.

وكانت القوة الصاروخية  التابعة للجيش اليمني قد اعلنت اليوم السبت انها استهدفت المدينة الصناعية في جيزان بصاروخ ” بدر1″ الباليستي .

 

وكانت السلطات السعودية قد علقت الرحلات من وإلى مطار جيزان في ال(21) من مايو الماضي اثر استهداف المطار بصاروخ “بد1” الباليستي ،بيمنا تم اضطرت السلطات السعودية إلى تعطيل العمل بميناء جيزان لمدة (24) ساعة ، بعد تلقيه ضربة باليستية يمنية في ال(24) من مايو الماضي.

قد يعجبك ايضا