المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل قائد الفريق الهندسي بقوات التحالف متأثرا بلغم فردي زرعته قوات “طارق صالح” في الساحل الغربي

مقتل قائد الفريق الهندسي بقوات التحالف متأثرا بلغم فردي زرعته قوات “طارق صالح” في الساحل الغربي

وكالة الصحافة اليمنية/

توفي قائد الفريق الهندسي التابع للعمليات المشتركة في جبهة الساحل الغربي في أحد مستشفيات القاهرة متأثرا بجراحة إثر تعرضه لإصابة بنيران الجيش اليمني في الساحل الغربي.

وأكدت مصادر أن قائد الفريق الهندسي التابع للعمليات المشتركة  لقوات التحالف في جبهة الساحل الغربي العقيد المهندس وضاح علي محمد الحكيمي لقى حتفة بعد أيام من من نقله إلى  المستشفى العسكري بالمعادي بجمهورية مصر، متأثرا بلغم فردي زرعته قوات ” طارق صالح” في جبهة الهاملي شمال معسكر خالد بن الوليد في الساحل الغربي أثناء محاولة  تفكيكه.

وكشفت مصادر عسكرية أن المكان الذي انفجر فيه اللغم كانت قوات “طارق صالح” تسيطر ليه قبل نقلها الى جبهة اتجاه الحديدة، الأمر الذي يشير انهم قاموا بزرع الغام في المنطقة لاستهداف قيادات ما تسمى القيادات الجنوبية، لاسيما أن الحكيمي يمتلك خبره كافيه في تفكيك الألغام، مبينتا أن لغم آخر أنفجر، وليس الذي كان “الحكيمي” يحاول تفكيكه، بحسب مصادر المشهد الجنوبي الأول.

ويأتي ذلك في ظل الخيانات المستمرة التي يتلقاها مسلحو الإمارات من أبناء المحافظات الجنوبية والتي تشارك ” طارق عفاش”  المعارك في الساحل الغربي، والتي كان آخرها مقتل قائد الكتيبة الخامسة في اللواء الأول عمالقة في جبهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا