المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي سعودي يخرج عن المألوف بالتطاول على نساء القيادات الموالية للإمارات

متابعات خاصة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

شن كاتب سعودي هجوما حادا على قيادات “الانتقالي الجنوبي”، واصفا نسائهم واطفالهم بـ”الرهائن” والمعتقلات في الخارج، في إشارة منه إلى الإمارات.

 

واتهم الكاتب السياسي السعودي ـ  عضو مجلس ادارة الجمعية السعودية للعلوم السياسية /رئيس تحرير صحيفة الوطن، سليمان العقيلي، قيادات “الانتقالي” الذين يحكمون عدن اليوم، بتقديم عائلاتهم رهائن، ملوحا برهنها لدى الإمارات.

 

وذكر أن من يرتهن عائلته “زوجته واطفاله ” لا يمكن ان يمارس قرارا استقلاليا، لأنه مرهون، مشيرا إلى أن من يرتهن اسرته ترتهن قراراته، وأن قرار من يحمون عدن اليوم ليس في أيديهم.

 

واعتبر العقيلي في حديثه بإحدى المساحات الحوارية حملت عنوان ” من يمثل الجنوب وقضيته”، ارتهان القيادات الجنوبية الموالية للإمارات نسائهم يعلمه الكثير، ولم يعد سرا، ولا يمكن أن تنطبق عليهم الصفات القيادية في أوساط تلك القيادات.

 

ولفت إلى أن عدن في حالة استزلامية يخطط لها من الخارج، واصفا تلك القيادات بالأدوات، ملوحا بوصول الصراع السعودي الإماراتي إلى حالة تأزم كبيرة التي لا تريد لليمن خيرا أو لجيرانه بحسب حديث السياسي السعودي العقيلي.

 

وتقيم كثير من نساء وأطفال القيادات الموالية للإمارات في أبوظبي، بينهم عيدروس الزبيدي، وطارق عفاش، وأبو زرعة المحرمي، وغيرهم من محافظي المحافظات الجنوبية، والعشرات من قيادات الألوية الممولة من الإمارات منذ الحرب على اليمن في 26مارس 2015م.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com