المصدر الأول لاخبار اليمن

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

 

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم ، خلال مواجهات اندلعت في بلدة عزون شرق قلقيلية في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية ،بأن الشاب عاهد عزام سليم (20 عاما) ارتقى شهيدا متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر في بلدة عزون.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت عند مدخل البلدة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، والصوت، صوب الشبان، ما أدى إلى إصابة الشاب سليم بالرصاص الحي بصورة حرجة في البطن والصدر، نقل على إثرها إلى المستشفى ، حيث أعلن الأطباء عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وأصيب 4 فلسطينيين، خلال هجوم للمستوطنين على مركبات المواطنين على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

وأفادت مصادر أمنية ، بأن 4 مواطنين فلسطينيين أصيبوا بجروح ورضوض وتضررت مركبات آخرين، في هجوم للمستوطنين على مركباتهم عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مدخل قرية ترمسعيا شمال رام الله، وعلى مدخل قرية الطيبة الشرقي شمال شرق المحافظة، وعلى بوابة النبي صالح شمال غرب المحافظة، ودققت في هويات المواطنين الفلسطينيين وفتشت في مركباتهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ، ثلاثة شبان من بلدة الطور شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان من بلدة الطور شرق القدس المحتلة، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية تجاه المواطنين في البلدة.

كما اعتدى مستوطنون، ، على منازل الفلسطينيين ومركباتهم، والمصلين في مسجد السلام ببلدة دير بلوط غرب سلفيت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com