المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء..قوات صنعاء تسيطر على مواقع عسكرية لمسلحي اللواء 22 ميكا في جبهة تعز في أول أيام العيد

خاص- وكالة الصحافة اليمنية:

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الجمعة، عن  تنفيذها لعملية هجومية “خاطفة” على مواقع مسلحي التحالف في جبهة تعز،  مسيطرة على عدة مواقع عسكرية استراتيجية في المحافظة خلال الساعات الأولى ليوم العيد الفطر المبارك.

مصدر عسكري أكد  لـ”وكالة الصحافة اليمنية” عن سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم على مواقع الكريفات والصرمين والعريش وابعر السفلى وموقع لوازم بعد عملية هجومية على مواقع اللواء 22 ميكا في تعز.

وأعلن المصدر عن تكبيد قوات صنعاء  للعدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، موضحا انهم  اغتنموا كميات كبيرة من العتاد الحربي المتنوع.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا فجر اليوم من السيطرة على تبتي طه والخديد وسقوط عشرات القتلى والجرحى في جبهة أبعر بتعز، كما دمروا طقم ومصرع طاقمه في جبهة العنين بجبل حبشي.

وفي جبهة الوازعية شهدت عمليات استنزاف نوعية لمسلحي التحالف على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية  مدمرين آلية عسكرية بما تحمله من أفراد وعتاد في مفرق الوازعية.

كما أكد المصدر على أن العلميات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة لها والتكتيكات المعتمدة .. مهنئا الشعب اليمني بحلول عيد الفطر المبارك الذي شهد انتصارات وعمليات نوعية قربت من النصر المؤزر على قوى العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com