المصدر الأول لاخبار اليمن

القاسمي يكشف حقيقة تدخل الإحتلال الإماراتي في اليمن

وكالة الصحافة اليمنية/ خاص/

كشف شيخ مقرب من الاسرة الحاكمة في دولة الامارات حقيقة التدخل الاماراتي في اليمن.

وقال خالد القاسمي -وهو شيخ مقرب من الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية ألمتحدة-  في تغريدة له على “تويتر” يوم أمس أن الوجود الإماراتي في جنوب اليمن ليس مرتبط بإعادة شرعية الرئيس المستقيل هادي, وإنما بهدف السيطرة على الشريط الساحلي اليمني والجزر اليمنية, التي تمثل  في نظر الامارات المدفوعة من الكيان الصهيوني لتمرير مخططاتها للاستيلاء والسيطرة على ممر الملاحة الدولية في البحر البحر وباب المندب.

سلسلة التغريدات للقاسمي وجهت رسائل عديدة أبرزها أن العدوان على اليمن لم يكن وليد الساعة وانما كان مخططا له منذ سنوات لاحتلال جزيرة سقطرى وإنشاء 19 سجناً سرياً والتمدد في شبوة وابين وحضرموت وتحويل جزيرة ميون إلى مستوطنه إماراتية وقاعدة عسكرية خاصة.

موضحا بأن قوى الغزو والاحتلال الاماراتي في الجنوب عملت على توسعة الخلافات اليمنية واستهداف مكونات الفصائل الجنوبية وتصفية داعاة وقادة ومشايخ التيار السلفي خصوصا مستغلة ذلك للاحتلال الجنوب من سقطرة حتى باب المندب.

هذا وقد نفذت قوات الاحتلال الاماراتي والفصائل المسلحة التابعة لها ابرزها ما يسمى بقوات الحزام الامني سلسلة من  الاعتقالات والتصفيات التي قام بها الاحتلال الاماراتي والتي اكدت الاحصائيات وجود أكثر من 12 الف سلفي جنوبي يقبون في معتقلاتها السرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com