المصدر الأول لاخبار اليمن

منظمة مكافحة الاتجار بالبشر تفضح تورط اللجنة السعودية بشبكات الدعارة في اليمن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، الموالي للتحالف، نبيل فاضل، عن واحدة من أقذر فصول الحرب التي تديرها اللجنة الخاصة السعودية ضد اليمن.

وقال فاضل في سلسة تغريدات على ” تويتر ” ان نورا الجروي رفعت تقرير الى “اللجنة الخاصة السعودية ” تدعي ان معها “عشرات الناجيات ترغب بإخراجهن من صنعاء واستلمت  مائة الف دولار باسم اخراج الناجيات وتواصلت مع عدد من  صاحباتها للخروج من  صنعاء من ضمنهن سميره الحوري  التي أعطتها عشره الف دولار واخرجتها الى الرياض”.

https://twitter.com/8mGKZnXK4P6juJV/status/1662780633565868032

وأضاف فاضل : ان الحوري  تسلمت 10 الف دولار من الجروي ، لكنها قررت الانفصال عن الجروي بعد معرفتها بالمخصصات المالية الضخمة ورفض الجروي مشاركتها بتلك المبالغ .

واتهم فاضل نورا الجروي بإبتزاز العديد من ضحاياها ومنهن سميره الحوري ، سونيا صالح وحنان عبد الله وكثير من البنات واجبرتهن على التزام الصمت بعد تصويرهن في أوضاع مخلة بالأخلاق . على حد قوله.

https://twitter.com/8mGKZnXK4P6juJV/status/1662782658684829697

ويأتي كشف فاضل بعد ايام قليلة على نشر اللجنة الخاصة السعودية  مقطع فيديو لناشطة جديدة  تدعى يسرا الناشري تزعم انها كانت سجينة في  “صنعاء” وتدعي  تعرضها للتعذيب ، وهو ما يكشف عن مواصلة اللجنة المتاجرة بشبكات الدعارة وتوظيفها ضد في ممارسات غير اخلاقية ضد اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com