المصدر الأول لاخبار اليمن

الشعب اليمني يؤكد جهوزيته الكاملة للدفاع عن الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت العاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً لجريمة إحراق المصحف الشريف في السويد.

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات ورددوا الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني والمؤكدة على الموقف الثابت لنصرة القضية والمقاومة الفلسطينية ومقدسات الأمة.

كما ندد المشاركون في المسيرة بجريمة إحراق وتدنيس المصحف الشريف

وفي المسيرة أدان البيان الختامي للمسيرة “بشدة العدوان الصهيوني الإجرامي على مخيم جنين الذي تسبب بقتل وجرح واعتقال عشرات الفلسطينيين”.

ولفت بيان المسيرة، إلى أن “العدو الصهيوني لم يكن ليجرؤ على تنفيذ حملته العسكرية الإجرامية على مخيم جنين ويتمادى في جرائمه بحق الشعب الفلسطيني لولا الدعم والحماية الأمريكية”، مؤكداً أن “صمت المجتمع الدولي المريب وسكوته المخزي على جرائم الكيان الصهيوني كان سببا رئيسيا في استمرار جرائمه بحق الشعب الفلسطيني”.

وقال بيان المسيرة: “نؤكد للعدو الإسرائيلي بأنه كما فشل في العمليات العدوانية السابقة فإنه سيفشل في هذا التصعيد مجددا وسيندم مجددا كما ندم في السابق”، مبيناً أن العدو الصهيوني لن يتمكن من القضاء على جذوة المقاومة في الضفة والمدن الفلسطينية المحتلة بل سيزدها الإجرام الصهيوني اتقادا واشتعالا، حسب البيان.

وأشاد البيان، بالرد البطولي لفصائل الجهاد والمقاومة الفلسطينية الذين يواجهون قوات الاحتلال الصهيوني بكل قوة وشجاعة وبسالة.

وأكد البيان، أن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدأي والداعم والمساند للشعب الفلسطيني ووقوفه إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في معركتها ضد العدو الصهيوني.

كما أكد أن الشعب اليمني على أتم الاستعداد والجاهزية الكاملة للمشاركة العملية في مواجهة العدو الصهيوني دفاعا عن فلسطين والمقدسات الإسلامية.

ودعا شعوب الأمة الإسلامية والعربية إلى الخروج من حالة الصمت إلى حالة الموقف العملي والتحرك لمساندة الشعب الفلسطيني

كما دعا بيان المسيرة شعوب الأمة لدعم حركات الجهاد والمقاومة لمواجهة الكيان الصهيوني

وطالب البيان، المنظمات الدولية التنديد بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com