المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما حصل اليوم في معارك الساحل الغربي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية رصدت وحدات الرصد في الجبهة الإعلامية لأنصار الله بشائر النصر ليوم الثلاثاء في الساحل الغربي. حيث أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً بالستياً من نوع #قاهر_M2 على تجمعات التحالف بعد أن شن سلاح الجو المسير عدداً من الغارات على تجمعات أخرى في المنطقة. وأكد مصدر رفيع في سلاح الجو المسير تدمير 15 آلية […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

رصدت وحدات الرصد في الجبهة الإعلامية لأنصار الله بشائر النصر ليوم الثلاثاء في الساحل الغربي.

حيث أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً بالستياً من نوع #قاهر_M2 على تجمعات التحالف بعد أن شن سلاح الجو المسير عدداً من الغارات على تجمعات أخرى في المنطقة.

وأكد مصدر رفيع في سلاح الجو المسير تدمير 15 آلية عسكرية لقوى التحالف بينهن دبابتين و9 مدرعات و4 آليات بمن عليها من الأفراد والعتاد الحربي وتفحم عشرات الجثث وإصابة العشرات في العملية النوعية التي نفذتها سلاح الجو المسير.

 وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان قطعوا خط الإمداد في النخيلة والمجيلس على التحالف في #الدريهمي واغتنموا 10 مدرعات وآليات ودمروا وأحرقوا 6 أخريات.

وأكدت مصادر في وحدة الهندسة  تدمير 3 مدرعات تابعة للتحالف ومصرع من كان على متنها بعبوات ناسفة خلال كسر زحف لهم على المطار.

وكانت ومدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت صباح اليوم مخزن أسلحة للتحالف جنوب الدريهمي ما أدى إلى إحتراقه بالإضافة إلى  إصابة القيادي في مسلحي التحالف (رامي حزام) “قائد مايسمى الكتيبة الرابعة باللواء الأول عمالقة”.

قد يعجبك ايضا