المصدر الأول لاخبار اليمن

الداعري يكشف حقائق صادمة عن الوديعة السعودية وخيانة الوطن

عدن/وكالة الصحافة اليمنية//

اتهم خبير اقتصادي قيادة الحكومة الموالية للتحالف، بخيانة الشعب اليمني ومواصلة الكذب المتعمد بهدف تجميل صورة التحالف لضمان مصالحها على حساب حقوق الوطن ومعاناة الشعب اليمني.

وقال الخبير الاقتصادي ” ماجد الداعري ” في منشور على حسابه الرسمي فيسبوك جاء فيه ” حينما ينتهج أي مسؤول كان، سياسة كذب متعمد بهدف تجميل صورة بلد ما، وضمان بقائه ومصلحته على حساب حقوق وطنه ومعاناة شعبه، فإنه يرتكب بذلك جريمة خيانة وطنية ستلعنه عليها الاجيال المقبلة جيلا بعد جيل”.

وأكد الداعري أن الأجيال القادمة ستكتشف خيانة المسؤولين حيث يتحتم عليها دفع ثمن الكرم الذي يدعي المسؤولين أنها مقدمة من السعودية لعون جاره وتسدد قروض وودائع وتعهدات بمليارات الدولارات.

وتابع ”  وبغض النظر عن الالتزامات القانونية والأخلاقية والإنسانية المترتبة عليها أولا تجاه هذا البلد المدمر بفعل ويلات وتبعات الحرب التي قادتها تحت شعار نصرة الشعب اليمني واعادة شرعيته!”.

وبشأن الوديعة التي أعلنت السعودية تقديمها للبنك المركزي في عدن علق الداعري: ” ماذا يمكن لمليار ومائتي مليون دولار، أن تصنع من دعم لميزانية حكومة مفلسة حد العجز عن دفع فتات مرتبات موظفي ربع الشعب اليمني؟”.

وأضاف ” وماهي النثرة الجديدة التي تحضر لها الشقيقة السعودية مقابل هذه الوديعة المقنعة التي تصفها إعلاميا بدعم تجاوبي مع طلب الحكومة لدعم عجز موازنتها العامة الغير موجودة أساسا؟

وأوضح الداعري، أن الجميع يعلم بأن التاريخ لن يرحم أو يتسامح مع خونة الأوطان!، حسب قوله.

قد يعجبك ايضا