المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد صور الفضيحة المدوية في لحج: مسلحو التحالف يهربون من الجبهة بالبالطوهات ويقعون في قبضة الشرطة النسائية

شاهد صور الفضيحة المدوية في لحج: مسلحو التحالف يهربون من الجبهة بالبالطوهات ويقعون في قبضة الشرطة النسائية

لحج// وكالة الصحافة اليمنية//

 

كشفت مصادر محلية في محافظة لحج أنه تم القاء القبض على عناصر من مسلحي التحالف متنكرين بملابس نسائية بعد هروبهم من المواجهات العسكرية والعنيفة التي يشنها الجيش اليمني من جبهة البيضاء.

 

وأكدت المصادر أن الشرطة النسائية ألقت القبض على اثنين من مسلحي قوات التحالف في نقطة “ريجل” في مديرية الحوطة محافظة لحج متنكرين بملابس نسائية وذلك بعد هروبهما من أجل عودتهم إلى مدينة عدن، بعد المواجهات العنيفة التي شنها الجيش واللجان الشعبية وأدت إلى مقتل قائد اللواء 153 العقيد أحمد العقيلي الموالي لقوات التحالف في محافظة البيضاء.

 

وأشار المصدر أن ما تروج له وسائل الإعلام التابعة للتحالف، بأن من تم ضبطهم من عناصر تنظيم القاعدة، هو محاولة منها تغطية تلك الفضائح التي أنكشف الكثير من مسلحيها، بعد أن فقدوا العشرات من زملائهم بنيران القوات التابعة لما أسماه ” الحوثي”.

 

وأضافت المصادر بأنه تم تخصيص عناصر من الشرطة النسائية في النقاط الأمنية في المحافظات الجنوبية، بعد توسع ظاهرة هروب مسلحي التحالف من أبناء المحافظات الجنوبية متنكرين بالملابس النسائية، خوفا لا يتم معرفتهم وحتى لا يتم ملاحقتهم وإيداعهم السجون والمعتقلات الإماراتية.

 

ويفر العشرات من مسلحي التحالف من أبناء المحافظات الجنوبية المنتمين الى قوات ألوية العمالقة يومياً من مختلف الجبهات أثناء عودتهم إلى منازلهم، حتى لا يتم التعرف عليهم وملاحقتهم من قبل الأجهزة الخاصة التابعة للقوات الإماراتية في النقاط الأمنية في مختلف المدن الجنوبية، والتي تقوم بالزج بهم في معتقلاتها بعد أن أنفقت عليهم الالاف من الدنانير مقابل قتالهم ضد الجيش اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com