المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير في حكومة التحالف يهاجم العليمي ويفضح تعاويذ الإصلاح للتقرب من طارق صالح

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

سخر وزير في الحكومة التابعة للتحالف من مغادرة “رئيس المجلس القيادي” رشاد العليمي السعودية إلى نيويورك دون مشاركته هو ونائبه عيدروس الزبيدي في المفاوضات التي تجري بين السعودية وحكومة صنعاء عن طريق الوساطة العمانية.

 

وكتب وزير النقل السابق في الحكومة صالح الجبواني منشور على حسابة في منصة “إكس” رصدته “وكالة الصحافة اليمنية”، ساخرا من العليمي والزبيدي بالقول:” كنتم بقيتم في الرياض حتى تحت البطانيات ولا هذا الخزي الذي سيعرض نفسه في نيويورك للعالم كقيادة دولة”.

 

وأضاف “على الأقل كنتم استحيتم على أنفسكم وبقيتم في الرياض ولو لم تفاوضوا سيكون الانطباع عند الناس أنكم تشتغلون من خلف الكواليس رغم أن العالم يعرف ما يجري”، في إشارة منه إلى أنهم لا يمتلكون القرار وليس لهم صلة بالسلام في اليمن.

 

وتوقع الجبواني أن الإمارات سترتب لقاء سريا بين رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الزبيدي الذي ذهب برفقة العليمي، مع اللوبي الصهيوني في أمريكا ليعرض لهم ما اسماه “مفاتن جنوبه ومزاياه بشرط أن ينصبوه رئيس”.

 

وعرج الجبواني في هجومه على الإصلاح قائلا ” الأخونجية الانتهازية ديدنهم ودينهم مع رشاد ومع معين وقريبين من عيدروس ويتقربون لطارق بالبخور والتعاويذ، ويموتون في دباديب المؤتمر”، لافتا إلى أن الإصلاح ضحى بعناصره وقياداته ليكون شعاره “ليبقى الحزب ويذهب الوطن”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com