المصدر الأول لاخبار اليمن

الحراك الثوري الجنوبي يدعو قبائل حضرموت إلى الثورة على التحالف

حضرموت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أصدر مجلس الحراك الثوري الجنوبي في محافظة حضرموت بيانا شديد اللهجة اليوم الأربعاء ضد اقتحام منازل المواطنين في حي البدو بمنطقة الديس بمدينة المكلا، مطالبا قبائل حضرموت مواجهة تلك الانتهاكات التي تمس العرض والشرف بقوة وحزم.

 

وحمل مجلس الحراك الثوري في بيان له اليوم الأربعاء محافظ حضرموت التابع للتحالف، مبخوت بن ماضي، والفصائل الموالية للإمارات المسؤولية الكاملة عن الانتهاكات الآثمة المدانة على كافة المستويات التي تسببت في ترويع مخيف للنساء والأطفال تحت مبرر محاربة من اسموهم “الخارجين عن القانون والمطلوبين”.

 

ودعا البيان قبائل ومقادمة ورجال الدين وكل أحرار حضرموت الوقوف بحزم ضد الاقتحامات التي انتهكت حرمات المنازل وعورات النساء وترويع الأطفال، ووضع حدا لتلك الانتهاكات والتجارب السيئة التي تم استقدامها من عدن إلى حضرموت.

 

وأشار بيان المجلس إلى أن حادثة اقتحام المنازل وغرف نوم النساء مدان بكافة الأعراف والأسلاف ومتجردة من القيم الإسلامية والأخلاقية الإنسانية والأخلاق القبلية الحضرمية.

 

ووصف البيان  اقتحام حرمات البيوت وغرف النوم وتصويب الأسلحة نحو النساء والأطفال تعدٍ سافر وصارخ من قبل العناصر المسلحة التي تتمتع بدعم وحماية “كفلائها” في الإمارات.

 

قد يعجبك ايضا